ولما لا ٠٠٠٠٠٠

ارجو ان تلاحظوا أن الموضوع سوف يتغير. والدوافع سوف تختلف. فالهيئة المتجددة سوف تقدم خدمات للمتقاعدين: مدرسية واجتماعية وقروض وفرص عمل للمتقاعد وأولاده وتنمية القدرات وانشاء الجمعيات الزراعية المتخصصة وتشجيع الزراعات المجدية وتشجيع الفنون والأدب والكتابة والأعمال الحرفية وتعزيز دور المرأة…… الخ. وكل عضو سيصبح فاعل.
الكلام اعلاه ليس لي انه لقائد الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى عميدنا مارون خريش ٠
ما هذا الحلم ؟؟؟
هل يتحقق وللرجل مصداقيته ؟؟؟
نعم ولما لا ، اليس بامكان الهيئة تشكيل لجان اتصال بالمدارس والجامعات للحصول على منح تقدم لاولاد المتقاعدين وحسومات بنسب معينة من الاقساط ، اليس بالامكان فتح صندوق تعاضد للمتقاعدين وتنظيم اسس انطلاقه ووسير عمله وكيفية منحه مساعدات اجتماعية وقروض بالتنسيق مع المصارف التي ستودع الاموال فيها وكذلك المفاوضة مع المصارف التي يوطن فيها المتقاعدون رواتبهم لمنحهم تسهيلات مصرفية ومالية لقاء التوطين ، اليس التكافل الاجتماعي سبيل لاعلاء شأن المتقاعدين اجتماعياً وثقافياً وصناعياً وزراعياً عبر توفير فرص عمل لمن يرغب من المتقاعدين واولادهم في مختلف المجالات والاختصاصات ٠
ايها الرفاق
انه اول الغيث بعناوينه العريضة يطرحها هذا الركن البديع والمبدع بخططه وتفكيره ، يستعرض الحاضر ويحاول القفز بالمتقاعدين من صفحات كانت في غياهب النسيان نحو مستقبل زاهر واعد بطرحه الرصين وبعد نظره الاستراتيجي والى جانبه رجال رجال اركان بكل ما للكلمة من معنى سيكون معهم مستقبل المتقاعدين بخير وسلام وامن اجتماعي وامان كان حلمنا هذا والان اصبح حقيقة واضحة للعيان ٠
اجل كل عضو منا سيكون فاعل ومنتج ومثابر ونحن لذاك الوقت قيد الانتظار ايها القادة الابرار لنسير معاً ونستكمل المشوار ٠

المؤهل عدنان الجعيد

شارك برايك

7 Comments

  1. هي حركة بتنا بحاجة ماسّة إليها وهي ملتقى لرفاق السلاح بدل الإنزواء واعتبار أنفسنا بمثابة أفراد مهمتنا دفع الضرائب للطبقة السياسية . شكراً على مجهودكم .

  2. أتمنى التوفيق لهذه الانطلاقة الحديثة والفريدة على أمل أن تكون فعالة وجدية ومستمرة وكل الشكر والتقدير للناشطين في الهيئة الوطنية .

%d bloggers like this:
Skip to toolbar