هلمّوا…!

عقدت مجموعة Veterans Working Group نهار الثلاثاء الواقع فيه 1 حزيران 2021، لقاء عبر تطبيق زوم لمناقشة التعميم الصادر عن الهيئة التنفيذية لرابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية القاضي بدعوة العسكريين المتقاعدين كافة إلى الانتساب إلى الرابطة والمشاركة في الانتخابات المقبلة.
اعتبر المشاركون أن تعميم الرابطة هو خطوة إيجابية جدا أفسحت المجال أمام كل من يرغب من العسكريين المتقاعدين، ضباطاً ورتباءً وأفراداً، بالانتساب إلى الرابطة والترشح لعضوية الهيئة التنفيذية. مع الإشارة إلى أن هذا التعميم جاء استجابة لطلب غالبية العسكريين المتقاعدين.
إن تاريخ إجراء انتخابات الهيئة التنفيذية الجديدة سيخضع للمهل المحددة، مع وجوب الإعلان عنها قبل أربعة اشهر من تاريخ إجرائها كحدّ ادنى.
أخذ المشاركون علماً بأن الانتساب الى الرابطة يستوجب تعبئة طلب انتساب في أقرب مركز للرابطة في المناطق والدوائر، وإرفاقه بصورتين شمسيتين لصاحب العلاقة، صورة عن البطاقة العسكرية، اخراج قيد عائلي، رسم الاشتراك السنوي المحدد وفقا لكل رتبة، مضافاً إليه عشرة الاف ليرة لبنانية بدل بطاقة العضوية، تدفع مرة واحدة عند الانتساب.
توافق المجتمعون على وجوب تبني هذا التعميم وإعادة توجيه نداء إلى جميع العسكريين المتقاعدين على اختلاف رتبهم، لحثهم على الانتساب إلى الرابطة، ويكونوا شركاء فعليين في ورشة العمل المزمع اطلاقها بهدف ترسيخ التضامن الاجتماعي ضمن مجتمع العسكريين المتقاعدين، وتمكينهم من مواجهة تداعيات الضائقة الاجتماعية والاقتصادية التي يمر بها الوطن.
وأخيراً اعتبر المشاركون أن تحديات هذه المرحلة ومخاطرها، تستوجب منا جميعاً رص الصفوف وشحذ الهمم، ومشاركة ذوي الارادات الصلبة وأصحاب النوايا الطيبة، في لمّ شمل العسكريين المتقاعدين وتوحيد جهودهم للحفاظ على مصالحهم ومواكبة تطلعاتهم .
فهلمّوا!
المحاربون القدامى

شارك برايك

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

التخطي إلى شريط الأدوات