شحيم تتاهب لاعتصام المحاربين القدامى في ساحة الشهداء

بتاريخ 11/5/2017 الساعة 7 مساءا عقدت لجنة متقاعدي القوى العسكرية في شحيم اجتماعا في منزل العميد بسام عويدات في شحيم حرايف الهوا حضره عدد كبير من المتقاعدين العسكريين بينهم ضباط في مختلف ا لاسلاك العسكرية والامنية .
بداية القى العميد المتقاعد بسام عويدات مستضيف الاجتماعات الدائم كلمة رحب فيها بالحضور ونوه بنشاطهم واندفاعهم في سبيل استرجاع حقوق مستهدفة في السلسة العتيدة قيد الدرس امام المجلس النيابي والتي يتوقع السير بها في الجلسة العامة يوم الاثنين في 15/5/2017 .
كما القى العميد المتقاعد ريمون الشقور الحاج شحادة كلمة ذات صلة تركزت على ان طلبنا لا يتجاوز الحقوق المكرسة بالقانون لاسيما المادة 79 من قانون الدفاع الوطني وهي لمتقاعدي اليوم والغد .
كما تم تثمين نشاط لجنة شحيم ومتقاعديها العسكريين ومشاركاتها اللافتة في كل الاعتصامات ذات الصلة في بيروت وطرابلس والنبطية وما تترك هذه المشاركة من صدى ايجابي لدى كل لجان المتقاعدين بالمناطق .حيث اصبحت البلدة ولجنتها مثالا لباقي لجان المناطق بنشاطها ومشاركاتها بكل المناسبات .
– تمت مناقشة التجمع المركزي الكبير المزمع عقده في ساحة الشهداء ببيروت الساعة 11 بتاريخ 14/5/2017 والدعوة الى اكبر مشاركة فيه من متقاعدين وعائلاتهم واصدقائهم سيما ان وسائل النقل مؤمنة والهدف واضح ولا يحتمل اي تلكؤ او تقاعس .

شارك برايك

2 Comments

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات