سارع ………

في سبعينات القرن الماضي ذهب الصحافي المخضرم غسان تويني الى اليابان واجتمع مع كبار الصحافيين والمسؤولين هناك وشاهد التقدم والتطور الذي وصلت اليه اليابان . وبعد ان عاد الى لبنان جمع العاملين والصحافيين في جريدة النهار وقال لهم :
بعد وقت ليس بالطويل سوف تشهدون زوال الصحافة الورقية .
وفعلا منذ سنوات عديدة ونحن نقرا الصحف على شاشات اجهزة الكمبيوتر و شاشات تلفوناتنا المحمولة.
نحن الان في عصر التكنولوجيا وعصر المعلومات ، حيث الصحف على الكمبيوتر ، نقبض معاشاتنا بواسطة البطاقة الممغنطة ، نطلع على حساباتنا في المصارف بواسطة الانترنت ، ندفع ثمن البضاعة التي نشتريها من اي مول او سوبر ماركت بواسطة بطاقة الائتمان المصرفية ، نشتري ما نريد من اي محل في العالم ، نتواصل مع اقاربنا واصحابنا بالصورة والصوت وان كانوا في اخر بلد على وجه الارض ، والان بتنا نستطيع ان نقول : الذي لا يجيد استعمال الكمبيوتر والتلفون الخليوي فهو امي .
ايها الاخوة المتقاعدون ، ان الذي لا يملك بريد الكتروني او حساب على التواصل الاحتماعي (facebook او تويتر ) اوالذي لا يملك بطاقة ائتمانية من المصرف فليسارع الى تامين كل هذا قبل ان يفوته القطار ، قريبا سوف تصبح حياتنا مرتبطة بالتكنولوجيا والذي ليس لديه المام بالتعامل مع كيفية فتح الحساب ليس عيبا اذا كلف اولاده او اصدقاءه ان يساعدوه .
ايها المتقاعد سارع الى التسحيل والانتساب الى جمعية الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى ، فهذه الجمعية هي لك وتسعى لتامين مصلحتك وتطالب بحقوقك فلا تتاخر في تسجيل حسابك الالكتروني اليوم قبل الغد

الملازم اول المتقاعد حسان كيوان

شارك برايك

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات