راية الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى توحّدنا

مسيرتنا طويلة تتطلب منا اليقظة الدائمة لان الطريق مليئة بالأفخاخ والمطبات، ليس لأننا نفتقد الخبرة والمعرفة والتصرف السليم والسلوك الحسن والألفة والود والتضامن، بل لان هناك جماعات كثيرة سواء من السلطة او خارجها تريد لنا الفشل بل يتعمدون نشر الدسائس والمغرضين بيننا حتى يطيحوا بحراكنا.
ان قضيتنا وهدفنا هما كرامتنا وحقنا على هذا الوطن -كباقي الشعب خاصةً إن لنا فضلاً كبيراً كمحاربين قدامى في المحافظة على وحدة الشعب وكيانه ومسيرة بقاء الدولة والمحافظة على الدستور والقوانين وحقوق الناس. لذلك لن نسمح بان نكون مهمشين وأن نُنعت بأوصاف منها اننا “غير منتجين”.
لذلك تتطلب منا هذه المرحلة ان نجتمع تحت راية الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى و ان نبتعد كل البعد عن كل شي يفرقنا ونعمل سويا بفكر وقلب واحد لاجل تحسين وضعنا بشد الروابط في ما بيننا واعادة حقوقنا المسلوبة والمحافظة على حقوقنا المكتسبة التى كسبناها بالدم والعرق .
كما و يجب ان نكون القدوة في المجتمع في تجسيد الوحدة الوطنية، وذلك بتصرفنا السليم و خاصة بالابتعاد على الطائفية وسياسة المحاور والمصالح، ونكون مثالا يُحتذى به في الوحدة والتضامن و السلوك السليم تجاه الوطن والمواطن وان نكون قوة شعبية راقية لنتمكن من رفع الصوت وتحقيق اهدافنا النبيلة والمحقة من اجل حراكنا ودائما لأجل الوطن.
العميد مارون بدر

شارك برايك

8 Comments

  1. لبنان بحاجة الى اعادة هيكليته من جديد
    بحكام ومسؤولين يحترموا دستور البلاد
    وتطبيق القوانين بالعدل والمساواة
    ونبذ الطائفية والمذهبية
    حراكنا سيُحدث مفاجأة لجميع اللبنانيين
    بتكاتفنا وتضامننا كمتقاعدين نحرص على حماية كل اللبنانيين دون تفرقة وتمييز

  2. يجب علينا وتحت راية الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى السرعة لا التسرع لتحديد موقفنا كمتقاعدين في المرحلة القادمة لجهة دعم من تراه الهيئة مناسبا لدخول البرلمان العتيد بالانتخاب وبالصوت التفضيلي
    لنحافظ على ما اقسمنا عليه منذ دخولنا المدرسة العسكرية
    لمشاركة المجتمع المدني مشاركة فعالة ومشاركة كل اللبنانيين على اختلاف مناطقهم واديانهم وطوائفهم بمبدأ المواطنة الحقيقية المستندة الى شعارنا الابدي
    شرف . تضحية . وفاء

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات