انما الامم الاخلاق

رأي حر.
نحن بني آدم عليه السلام. ولكن من يتمتع بصفة الإنسان التي ترتبط باسم الخالق سبحانه وتعالى والقائل. لقد خلقنا الإنسان ونحن مخلوقون للعبادة. والعمل الكريم. تتقرب لله يتقرب منك اضعافا. شئت ام أبيت. فليؤمن من يؤمن وليكفر من يكفر إن إلينا ايابهم ثم إن علينا حسابهم. ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب.
في لبنان مجموعة بشر مقسومة مضروبة مطروحة ندعي أننا شعب. نحن قوم تبع لشخص لفئة وليس لوطن نحتفل بيوم استقلاله فلو جمعنا 8و14 الحاصل 22 تشرين. وليس آذار. وهذا هو الحلم.
في أي دولة بالعالم هل يوجد أكثر من رئيس او قائد او (حتى ملك او امير )
عندنا نسمع ونرى ونحيا.ننام ونصحو على اجتمع واستقبل ومثل الرؤساء الثلاثة. (مع احترامنا للمقامات)
فالاستقلال هو قرار شعب حر يمثله قائد حر. ودون ذلك هنالك مخلوقات متشابهة.
الهيئة الوطنية مشروع استقلال انتفاضة لنصرة القرار الحر الحافظ للكرامة وهي أسمى صفات الإنسان
نحن عائلة واجبها أن تكون رمزا للكرامة والشرف ونحن بخير حتى الآن.
ومن واجبنا الأخلاقي النابع من احترامكم ان نلفت النظر ونحذر مما يقال ويثار او التصرف اللافت والمفروض من التجافي ولا يبشر بصفة العائلة.
تملكون الآن صفة القيادة لفئة حرة وثقت بكم وما اجتماع الشمال إلا دليل قاطع على الأمل بالله وبكم ان تكملوا المسيرة
وفعل الخير فإن لم يقع في أهله فأنتم ومن معكم أهله. فنحن وحدة متماسكة طالما الهدف شريف والقاسم مشترك نصنع تجربتنا بأنفسنا ولنعش حياتنا كما نفهمها. الكرامة والحرية والمعاملة الحسنة.
دائما نحبكم ونحترمكم.
المؤهل احمد شبو

شارك برايك

4 Comments

  1. نرحب ونشجع ونتعاون مع كل الأخوة الشرفاء في هذا العمل المبارك ، ونتمنا إستمراره بحكمة ودراسة وروية وحساسية ، لأننا خليط مختلف جداً.. ، ولا نتوحد إلا على المطالب التي إجتمعنا من أجلها ومتفقون عليها ، واول هذه المطالب هي السلسلة.. التي هي الأصل والأساس وما بعدها نعتبره قشور لا تغني ولا تثمن من جوع ،
    مع تحياتي وحبّي للجميع ،
    المعاون اول المتقاعد محمد شندب .

    • نرحب ونشجع ونتعاون مع كل الأخوة الشرفاء في هذا العمل المبارك ، ونتمنا إستمراره بحكمة ودراسة وروية وحساسية ، لأننا خليط مختلف جداً.. ، ولا نتوحد إلا على المطالب التي إجتمعنا من أجلها ومتفقون عليها ، واول هذه المطالب هي السلسلة.. التي هي الأصل والأساس وما بعدها نعتبره قشور لا تغني ولا تثمن من جوع ،
      مع تحياتي وحبّي للجميع ،
      المعاون اول المتقاعد محمد شندب .

%d bloggers like this:
Skip to toolbar